الجمعة 21 يونيو 2024
الإشراف العام
الهام أبو الفتح
رئيس التحرير
صفاء نوار
مدير التحرير
إبراهيم الديب
رئيس التحرير
صفاء نوار
مدير التحرير
إبراهيم الديب

رئيس جامعة طنطا: المشاركة في الانتخابات الرئاسية واجب وطني

أكد الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا، أهمية المشاركة السياسية من أجل الوطن الذي ضحى الآلاف من أبنائه بدمائهم من أجل أن يكون للمواطن المصري كافة حقوق المواطنة.

ودعا ” ذكى”، جميع أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالكليات والطلاب إلى المشاركة في الاستحقاق الدستوري القادم المتعلق بالانتخابات الرئاسية لرد الجميل لشهداء الوطن، واستكمال مشوار التنمية والتعمير في ظل الجمهورية الجديدة.

وأوضح الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا، أن تنظيم الجامعة لعشرات الندوات التوعوية بأهمية المشاركة السياسة، يأتي فى إطار المسؤولية المجتمعية للجامعة والتزامها بدورها المجتمعي والتوعوي فى تنمية وعى وثقافة طلابها ضمن خطتها الإستراتيجية في المحور الثالث.

وأضاف، أن الجامعة سطرت ملحمة فى أيام معدودة، قبل أيام من بدء العرس الديمقراطي للاستحقاق الدستورى المتعلق بالانتخابات الرئاسية، التى ستكون أيام للوفاء للوطن ورد الجميل نحو كل ما تقوم به الدولة المصرية فى إعداد وتنشئة جيل قادر على مواجهة التحديات التى تواجه الوطن، علاوةً على توعية الطلاب بتأثير المشاركة فى الانتخابات الرئاسية في صنع الحاضر والمستقبل تحقيقاً لدور مصر الرائد، وظهورها بصورة مشرفة أمام العالم، مضيفاً أن مشاركة الطلاب لم تقتصر فقط على المشاهدة وانما امتدت لتشمل مشاركتهم فى الحوار وطرح كافة التساؤلات التى تم الاجابة عليها من المتخصصين فى جميع المجالات.